Loading…
Attending this event?

Teacher Skills Forum 2018

View analytic

Sign up or log in to bookmark your favorites and sync them to your phone or calendar.

←View All Dates
Sunday, March 4
 

8:45am

9:30am

... Harranah 4 - First Floorآلاء الشنتف التفكير الدولي والانفتاح على الآخر في صفوف اللغة العربية\ برنامج الدبلوما Aqaba - Sea Floorمرام خالد جمعة المراقبة: وسيلة تعليم وتقييم Harranah 1 - First FloorGhada Maalouf - غادة معلوف تفعيل القيادة الطلابية Harranah 6 - First Floorشادن السلمان • بثينة مسعود فن تصميم الخريطة التاريخية Jerash - Ground Floorإبراهيم العوضي كيف يدعم مدير المدرسة التعلّم في مدرسته ( A Lesson Study Approach) Harranah 5 - First Floorفراس العمري هل هم مضطربون؟ أم أبناء مرحلتهم النمائية !! Mount Nebo 2 - Sea Floorرائدة القصار • هاني مناصرة Collaboration in the Classroom Harranah 6 - First FloorRuba Sha’ath Developing a Coaching Culture in an Organization Petra 1 - Sea FloorFiona Rodger - فيونا رودجر I don’t know how to do that using mathematics! Petra 2 - Sea FloorAarnout Brombacher Implementing the IB Career related Programme Mount Nebo 1 - Sea FloorDolly Wanjiku • Jon Halligan - جون هاليجان Learning from medicine and healthcare – applying evidence-based practice within a supervisory system Um Qais - Ground FloorRichard Churches - ريتشارد تشيرشز • Haneen Arikat - حنين عريقات Learning through choice Amra - Ground FloorLana Batayneh • Dima Jaradat MYP eAssessment: Challenges and Opportunities Dead Sea 1 - Sea FloorRobert Harrison - روبرت هاريسون Positive Mentoring Harranah 3 - First FloorSally Kari The Power of Story Telling in Flipped Classroom with Primary Learners Dead Sea 2 - Sea FloorRadhika Sista - راديكا سيستا Using free web based tools and resources to support teaching and learning Wadi Rum 2 - Ground FloorRowan Roberts - روان روبرتس • Sarah Horrocks - سارة هوروكس Why Workshop – How the Workshop Model Transforms Student Learning Mutah - Ground FloorSarah Muller

11:00am

إدارة الصف من أجل التعلم Harranah 1 - First FloorLina Mouchantaf - لينا مشنتف التعلّم الفعّال باستعمال التكنولوجيا Wadi Rum 2 - Ground Floorسهام سليمان • زايد قاسم التمثيل الرياضي في تعلم الرياضيات Harranah 4 - First Floorمحمود جسّار • طلعت عياصرة الشخصية تغير الواقع الذاتي - ما هو التأثير المباشر للمدرس على شخصية الطالب؟ Harranah 5 - First FloorHelena Sayegh - هيلينا الصايغ دور الصحة والرفاهية في التعليم الشامل Harranah 6 - First FloorSumaya Alyusuf - سمية اليوسف ربط مفھوم خدمة التعلّم بالوحدات الدراسیة والمجتمع المحلي Harranah 3 - First Floorريم صوالحة عدسات القارئ الخبير في كرة بلوم Jerash - Ground Floorغدير الحطبة • محمد تيسير الزعبي فن وعلم في الصف – الصوت والالقاء Harranah 2 - First Floorغاندي كشميري لنجعل نموهم السلوكي آمنًا Amra - Ground Floorوسام الحساسنة Change management VS Transformational leadership Petra 1 - Sea FloorMunzer Fahoum Designing Questions: Purposefully Developing Students’ Thinking and Social Emotional Learning Dead Sea 1 - Sea FloorChristy Folsom - كريستي فولسوم Developing questioning skills to support learning in mathematics and science Petra 2 - Sea FloorTeresa Smart - تيريزا سمارت DP academic update Mount Nebo 1 - Sea FloorAlan Wrafter - آلان رافتر Making technology click in and outside the classroom Dead Sea 2 - Sea FloorTapsi Chhabra - تابسي تشهابرا • Shonali Khanna - شونالي خانا Reaching Every Student: Integrating A Variety of Reading and Writing Activities to Suite the Learner Mutah - Ground FloorRola Jaber • Elizabeth Pinto Student Agency and Action Capacity Mount Nebo 2 - Sea FloorLaura Griffin - لورا جريفين Use ScreenCastify to Improve Independent Learning Aqaba - Sea FloorReham Al Saleh Using Bloom’s taxonomy to adapt English lessons to learners’ needs Wadi Rum 1 - Ground FloorKatherine Martinkevich - كاثرين مارتنكيفيتش

12:30pm

1:00pm

2:00pm

3:00pm

التقنيات التعليمية المساندة لتفعيل عملية التعليم والدمج لطلاب ذوي اضطراب طيف التوحد Dead Sea 1 - Sea Floorجيمان عماري الدعم الفني والمساءلة الذكية طريقك لتحسين الممارسات التدريسية Jerash - Ground Floorتهاني عبد ربه محمد عوض المعلّم الباحث Petra 1 - Sea Floorنسرين فرح تفعيل هندسة الروبوت و الذكاء الاصطناعي في المنهاج المدرسي Wadi Rum 1 - Ground Floorأنس جردات • نضال عبد الله جروان فھم المعلمين والمُتعلّمين للتفكّر Aqaba - Sea Floorمحمود القادري قوة التساؤل لتعزيز التفكير الناقد Harranah 3 - First Floorمروة بكيرات كيف تُعزّز التغذية الراجعة بين الأقران من تعلّم الطلبة؟ Harranah 5 - First Floorسناء مصطفى الرياحي نطور نماذج ذهنية لبناء المعرفة العلمية، لماذا؟ Amra - Ground Floorرائد الدحلة • ديمة الرواشدة A journey of transformational leadership Harranah 4 - First FloorMirna Al Jouzi Beyond Assessments Petra 2 - Sea FloorRania Al Ataba • Mais Quawas Challenging the way teachers understand quality: a pupil’s perspective of learning Harranah 2 - First FloorAnna Riggall - آنا ريجال Engaging Students in the Classroom: Cooperative Learning Strategies Mutah - Ground FloorMichael Levasseur International- mindedness Mount Nebo 1 - Sea FloorFidelis Nthenge - فيديليس نثينج Observation for teaching and assessing Harranah 1 - First FloorGhada Maalouf - غادة معلوف SMP: Songs, Movies, and Plays; An Innovative Method for Teaching English Dead Sea 2 - Sea FloorFereshteh Khosravian - فيريشته خوسرافيان Teaching computational thinking as part of a coding curriculum Wadi Rum 2 - Ground FloorRowan Roberts - روان روبرتس Teaching Digital Citizenship Mount Nebo 2 - Sea FloorRawan Al Abdallat

4:30pm

.توظیف الأدب و الدراما في إحیاء سیر ذاتیة مؤثرة Harranah 2 - First Floorدیما ساحلیة • نسرين كرادشة الأخبار الكاذبة ... طرق الكشف ومهارات تحليل واستخدام المعلومات Petra 2 - Sea FloorBayan Al Tal - بيان التل • عنود الزعبي • عبدالله الكفاوين البرمجة: جسر من التنظير إلى التطبيق Mount Nebo 2 - Sea Floorصبرين السلمان • محمود جسّار التعبير الفني والوعي الذهني Harranah 4 - First Floorفرح أبوحمدان • حمزة ارسبي التقييم في الصف المبني على البحث Harranah 3 - First Floorرنا عمارين الدراما التعليمية ودورها في تنمية الخيال وتعزيز الثقة في النفس Harranah 1 - First Floorسوزان البنوي دعم التدريس:الوصف قبل التفسير Dead Sea 1 - Sea Floorميسون مسعود • دعد هدايه كیف نصل إلى مھارات التفكیر العلیا من خلال البرمجة واللیجو Aqaba - Sea Floorساندي قاقیش ما هو الاسلوب العلمي لإدارة الصف وضبطه وخصوصاً مع الشخصيات الصعبة Harranah 5 - First FloorHelena Sayegh - هيلينا الصايغ وظِف الوسائط المتعددة في وسائلك التعليمية Mount Nebo 1 - Sea Floorمي حجازي • فايز أبو معلا Assessments for learning Amra - Ground FloorNoor Othman ATL for lifelong Learning Petra 1 - Sea FloorIman Awwad How to become an IB World School Mutah - Ground FloorDina Khalaf - دينا خلف Lenses for Understanding: Emotions of Learners and Learning Harranah 6 - First FloorAudai Ababneh Let's Make our learning visible…. Wadi Rum 2 - Ground FloorHaneen Elayyan • Bana Saad Marzano’s Six-Step Process for Building Academic Vocabulary Jerash - Ground FloorWesam Maayah Using the Language Experience Approach to Boost Young Learners’ English Wadi Rum 1 - Ground FloorCodie Chaudoin